منذ البداية، تم تصميم مركزنا وتجهيزه وتنظيمه للكشف المبكر عن الأمراض، إذا  وجد، وعلاجه...

مهمتنا

تقديم الخدمات الطبية على أيدي كبار الخبراء، بواسطة المعدات الحديثة وطرق التشخيص الحديثة، واحترام المبادئ الأخلاقية الطبية.

رؤيتنا

طموحنا أن نصبح مؤسسة طبية معروفة في البوسنة والهرسك وفي المنطقة الإقليمية، في الصحة الوقائية والعلاج والمحافظة على الصحة من خلال الطرق الحديثة للعلاج.

تاريخنا

افتتحت عيادة الطب الباطني "د. الطويل" عام ٢٠٠٤م، التي سرعان ما أصبحت مركز "د. الطويل". منذ تأسيس المركز، افتتح المختبر البيوكيميائي.

خلال عام ٢٠٠٧م، اصبح لدينا معدات لغرفة الفحوصات الجراحية للقلب، وتنظير لفحص المعدة والقولون.

عام ٢٠٠٩م و ٢٠١٠م، افتتح فرع الطب الإشعاعي في مركزنا، وتم تركيب جهاز التصوير الطبقي المحوري (16-slice)، جهاز الأشعة السينية، جهاز تصوير الثدي الشعاعي / الشفط بالإبرة الرفيعة، جهاز مقياس الكثافة، تنظير الغدة الدرقية بالخزعة.. بسبب التوسع المستمر، وتوظيف موظفين إضافيين، وشراء معدات جديدة، أصبح المكان غير مناسب، فانتقلنا إلى مكان جديد. يقع مركزنا الآن في Importanne center.

منذ نهاية عام ٢٠١١م أصبحنا نقدم طرق جديدة لعلاج الأوردة.

في منتصف عام ٢٠١٣م افتتحنا فرعا للطب الجراحي، والذي أصبح في السنوات التالية مركزا جراحيا حديثا. الطرق التي تستخدم فيها:

  • عمليات الغدة الدرقية بأقل الجروح
  • عمليات الغدة الدرقية، الثدي، البطن، الرئة، أمراض النسائية
  • عمليات العمود الفقري بأقل الجروح

في بداية عام ٢٠١٤م، تم إعادة تسجيل المركز إلى مستشفى يومي.

في عام ٢٠١٦م، قمنا بتركيب جهاز الرنين المغناطيسي الحديث (MRI Essenza, Siemens 1.5Tesla)، والتي بواسطته تجرى الفحوصات الآتية: العمود الفقري، الرأس، البطن، الحوض، الأوعية الدموية في الرقبة ةالرأس والقدمين، الشرايين، القلب، تنظير القولون بالرنين المغناطيسي، الثدي، الجسم كاملا. وفتحنا صالة للإجراءات الكهربائية قلبية.